منتديات ســــتــــار| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | العاب | شعبي | كليبات | برامج
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك لاسرة منتديات ستار
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة منتديات ستار

أحذروا شبابنا من سلطان الدين الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحذروا شبابنا من سلطان الدين الجديد

مُساهمة من طرف safy في الخميس نوفمبر 13, 2008 4:01 pm


bounce الموضوع هام وخطير من هم البهائيون؟ وهل هم مسلمين؟ والى اى شىء يدعو

دينهم؟؟ bounce
البهائين موجودين فى مصر من اكتر من مائة عام.. ويبلغ عدد هؤلاء
المنحرفين في مصر وحدها سبعة الاف

واكبر طائفة موجوده فى الهند وفلسطين وجنوب افريقيا وامريكا وغيرها

ومن الغريب ان لهذه الطائفة ممثل لها فى الامم المتحدة( فيكتور دىأرخو
)

وفى اليونسيف وحقوق الانسان!!

بدات القصه بان ادعى رجل من ايران ان الله قد حل فى شخصه وسمى نفسه

البهاء فالله عندهم هو هذا البهاء ولهذا سموا البهائيون
.

وفسر هذا الشخص سورة يوسف بطريقة مختلفة وه ان يوسف هو الحسين والشمس
والقمر
هم فاطمة الزهراء بنت محمد ومحمد عليه الصلاة والسلام والاحد عشر كوكبا
هم ائمة الحق فى ام الكتاب
.
وساعد الانجليز البهائين لانهم اعترفوا ان فلسطين من حق اليهود لانها
ارض
الميعادكما ساعدتهم اسرائيل وعفتهم من الضرائب
أهم مبادىء البهائيين
...
نبذ كل القيود الاسلامية
المساواة بين البشر
عدم السماح بالتعدد لاكثر من زوجتين
مباح الزواج من الاقارب والمحرمات
منع الطلاق نهائيا الا بسبب عدم المقدرة الجنسية
ليس هناك عدة للمطلقة
عقوبة الزنى دفع تسعة مثاقيل ذهب
عدم وجود عقوبة للواط اى محلل
لا يوجد مايسمى نجاسة حتى البول والبراز والخنزير والكلب
مباح لديهم لبس الحرير والذهب والفضة
منع الوعظ على المنابر
الصلوات ثلاثة فقط صبح وعصر ومغرب وكل منهم ثلاث ركعات واذا صليت
احدهم غنتك
عن صلاة الباقى
لا صلاة للجماعة الا على الميت فقط والصلاة عندهم فردية والتكبير
عندهم تقول (الله البهى) استغفرك ربى
الغسل مرة فى الاسبوع وفى الصيف تغسل الارجل كل يوم !! وفى الشتاء كل
تالات ايام
والغسل بماء الورد ولا يذكرون غسيل الوجه فقط الارجل
القبلة هى بيت البهاء فى عكا او قبره
!!!
والبهاء نفسه لا يصلى!! لانه هو القبلة وهو تجسيد للاله!!؟؟
الصيام 19 يوم فقط والشهور 19 شهر والشهر 19 يوم
الصيام من الفجر الى المغرب.. الانقطاع عن الطعام والشراب ولكن محلل
له مباشرة زوجته
!!!
يعفى من الصيام:الحامل والمريض والمسافر والعجوز والكسلان!!!!!!!
الصيام يبدا من سن 11 الى 42 سنه
فقط
الحج يكون الى بيت البهاء فى بغداد ولكن العراقيون هدموه
فاصبحوايحجون الى
عكابفلسطين
.
ويحرمون الحجاب تماما!!
ها ماذا بعد ان قرأتها؟؟ ما رايكم ؟؟ هل هم مسلمين؟؟ ولما تتدخل
امريكا
لتجبر مصر بالسماح لهم بممارسة شعائرهم وبناء مايسمى بالمجمع
ليباشروا فيه
دينهم... تدخل سافر فى شئوننافعلا الى اختشوا ماتوا
احذروا شبابنا واعرفوا من هم البهائيين؟؟ ومن هم اعداءنا؟؟
....

إن "البهائية" أو "البابية" طائفة منسوبة إلى رجل يُدعى "ميرزا علي محمد" الملقب " بالباب"، وقد قام بالدعوة إلى عقيدته في عام 1260 هجرية (1844م)، معلنًا أنه يستهدف إصلاح ما فسد من أحوال المسلمين، وتقويم ما اعوج من أمورهم، وقد جهر بدعوته " بشيراز" في جنوب إيران، وتبعه بعض الناس، فأرسل فريقًا منهم إلى جهات مختلفة من إيران؛ للإعلام بظهوره، وبث مزاعمه التي منها أنه رسول من الله.
ووضع كتابًا سماه "البيان"، ادعى أن ما فيه شريعة منزلة من السماء، وزعم أن رسالته ناسخة لشريعة الإسلام، وابتدع لأتباعه أحكامًا خالف بها أحكام الإسلام وقواعده، فجعل الصوم تسعة عشر يومًا، وعين لهذه الأيام وقت الاعتدال الربيعي، بحيث يكون عيد الفطر هو يوم "النيروز" على الدوام، واحتسب يوم الصوم من شروق الشمس إلى غروبها، وأورد في كتابه "البيان" في هذا الشأن عبارة: (أيام معدودات، وقد جعلنا النيروز عيدًا لكم بعد إكمالها).
وقد دعى مؤسس هذه الديانة إلى مؤتمر، عُقِد فى بادية (بدشت) في إيران عام 1264 هجرية - 1848م، أفسح فيه عن خطوط هذه العقيدة وخيوطها، وأعلن خروجها وانفصالها عن الإسلام وشريعته، وقد قاوم العلماء فى عصره هذه الدعوة، وأبانوا فسادها، وأفتوا بكفره، واعتُقِل في "شيراز" ثم في "أصفهان"، وبعد فتن وحروب بين أشياعه وبين المسلمين عوقب بالإعدام صلبًا عام 1265 هجرية ثم قام خليفته "ميرزا حسين علي"، الذي لقب نفسه: "بهاء الله"، ووضع كتابًا، سماه: "الأقدس"، سار فيه على نسق كتاب "البيان"، الذي ألفه زعيم هذه العقيدة "ميرزا علي محمد"، ناقض فيه أصول الإسلام، بل ناقض سائر الأديان، وأهدر كل ما جاء به الإسلام من عقيدة وشريعة.
فجعل الصلاة تسع ركعات في اليوم والليلة، وقبلة البهائيين في صلاتهم التوجه إلى الجهة التي يوجد فيها "ميرزا حسين"، المُسمى: "بهاء الله".
فقد قال لهم فى كتابه هذا: (إذا أردتم الصلاة فولوا وجوهكم شطرى الأقدس)، وأبطل الحج، وأوصى بهدم بيت الله الحرام عند ظهور رجل مقتدر شجاع من أتباعه.
وقال البهائية بمقالة الفلاسفة من قبلهم، قالوا بقدم العالم، (علم بهاء أن الكون بلا مبدأ زمني، فهو صادر أبدي من العلة الأولى، وكان الخلق دائمًا مع خالقهم، وهو دائمًا معهم). ومجمل القول في هذا المذهب ـ البهائية أو البابية ـ أنه مذهب مصنوع، مزيج من أخلاط الديانات البوذية، والبرهمية الوثنية، والزرادشتية، واليهودية، والمسيحية، والإسلام، ومن اعتقادات الباطنية.
والبهائيون لا يؤمنون بالبعث بعد الموت، ولا بالجنة، ولا بالنار، وقلدوا بهذا القول "الدهريين"، ولقد ادعى زعيمهم الأول في تفسير له لسورة يوسف، أنه أفضل من رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وفضل كتابه "البيان" على "القرآن"، وهم بهذا لا يعترفون بنبوة سيدنا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وأنه خاتم النبيين، وبهذا ليسوا من المسلمين؛ لأن عامة المسلمين كخاصتهم يؤمنون بالقرآن كتابًا من عند الله، وبما جاء فيه من قول الله سبحانه: ((مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ)) [الأحزاب:40]، وقد ذكر العلامة الألوسي في تفسيره لهذه الآية: (أنه قد ظهر في هذا العصر عصابة من غلاة الشيعة لقبوا أنفسهم بالبابية، لهم في هذا فصول يحكم بكفر معتقدها كل من انتظم في سلك ذوي العقول) [تفسير الألوسي، (16/152)].
ثم قال الألوسي: (وكونه صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين مما نطق به الكتاب، وصدعت به الألسنة، وأجمعت عليه الأمة، فيكفر مدعي خلافه، ويُقتل إن أصر) [تفسير الألوسي، (16/153)].
ومن هنا أجمع المسلمون على أن العقيدة البهائية أو البابية ليست عقيدة إسلامية، وأن من اعتنق هذا الدين ليس من المسلمين؛ ويصير بهذا مرتدًا عن دين الإسلام، والمرتد هو الذي ترك الإسلام إلى غيره من الأديان، قال الله سبحانه: ((وَمَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)) [البقرة:217].
وأجمع أهل العلم بفقه الإسلام على وجوب قتل المرتد إذا أصر على ردته عن الإسلام؛ للحديث الشريف الذي رواه البخاري وأبو داود: ((من بدل دينه فاقتلوه)) [رواه البخاري، (6524)]، واتفق أهل العلم كذلك على أن المرتد عن الإسلام إن تزوج؛ لم يصح تزوجه، ويقع عقده باطلًا، سواء عقد على مسلمة أو غير مسلمة، لأنه لا يقر شرعًا على الزواج، ولأن دمه مهدر شرعًا إذا لم يتب، ويعد إلى الإسلام، ويتبرأ من الدين الذي ارتد إليه.
أبرز المدافعين عن فكر البهائية المرتد فى مصر
أبرزهم حسام بهجت رئيس المبادرة المصرية للحقوق الشخصية وأحد المحامين بجانب البهائيين ، وبسمة موسى وهي طبيبة مصرية بهائية ، وشادي سمير وجميعهم أصحاب مدونة "أنا بهائى".
عقائد وشعائر البهائين المرتدين
أولا: الإيمان بحلول الله في بعض خلقه، وأن الله قد حلَّ في "الباب" و"البهاء".
ثانيا: الإيمان بتناسخ الكائنات، وأن الثواب والعقاب يقع على الأرواح فقط.
ثالثا: الاعتقاد بأن جميع الأديان صحيحة ، وأن التوراة والإنجيل غير محرَّفين، ويرون ضرورة توحيد جميع الأديان في دين واحد هو البهائية.
رابعا: يقولون بنبوة بوذا وكنفوشيوس وبراهما وزرادشت وأمثالهم من حكماء الهند والصين والفرس.
خامسا: يؤمنون - موافقة للنصارى- بصلب المسيح.
سادسا: ينكرون معجزات الأنبياء وحقيقة الملائكة والجن كما ينكرون الجنة والنار.
سابعا: يحرمون الحجاب على المرأة، ويحللون المتعة، ويدعون إلى شيوعية النساء والأموال.
ثامنا: يقولون إن دين الباب ناسخ لشريعة محمد صلى الله عليه وسلم.
تاسعا: يؤولون القيامة بظهور البهاء، أما قبلتهم فهي إلى البهجة بعكا بفلسطين بدلاً من المسجد الحرام.
عاشرا: الصلاة عندهم تؤدى في اليوم ثلاث مرات في اليوم، كل صلاة ثلاث ركعات، صبحا وظهرا ومساء، والوضوء لها بماء الورد، وإن لم يوجد فيكتفون بالبسملة "بسم الله الأطهر الأطهر" خمس مرات.
كما أنهم لا يجوزون الصلاة جماعة إلا عند الصلاة على الميت ، ويقدّس البهائيون العدد تسعة عشر، ويجعلون عدد أشهر السنة تسعة عشر شهرا ، عدد كل شهر تسعة عشر يوما ، ويصوم البهائيون شهرا بهائيا واحدا هو شهر العلا ويبدأ من 2 إلى 21 مارس وهو آخر الشهور البهائية ، وفيه يجب الامتناع عن تناول الطعام من الشروق إلى الغروب ، ويعقب شهر صومهم عيد النيروز.
كما يحرم البهائيون الجهاد وحمل السلاح وإشهاره ضد الكفار الأعداء خدمة للمصالح الاستعمارية ، وينكرون أن محمداً - خاتم النبيين - مدعين استمرار الوحي بعده ، ويبطلون الحج إلى مكة ، ولهذا كان حجهم إلى حيث دفن "بهاء الله" في البهجة بعكا بفلسطين.
رأى الشريعة الإسلامية فى البهائية
صدرت فتوى عن دار الإفتاء بالأزهر مضمونها " أن البهائية فرقة مرتدة عن الإسلام ، لا يجوز الإيمان بها ، ولا الاشتراك فيها ، و لا السماح لها بإنشاء جمعيات أو مؤسسات ، وذلك لأنها تقوم على عقيدة الحلول ، وتشريع غير ما أنزل الله ، وادعاء النبوة ، بل والألوهية ، وهذا ما أفتى به مجمع البحوث الإسلامية في عهد الشيخ جاد الحق ، وأقره المجمع الحالي.
من جانبه يقول فضيلة الشيخ جاد الحق علي جاد الحق شيخ الأزهر السابق - رحمه الله - " أن البابية أو البهائية فكر خليط من فلسفات وأديان متعددة ، ليس فيها جديد تحتاجه الأمة الإسلامية لإصلاح شأنها وجمع شملها ، بل وضُح أنها تعمل لخدمة الصهيونية والاستعمار ، فهي سليلة أفكار ونحل ابتليت بها الأمة الإسلامية حربا على الإسلام وباسم الدين" .
رأى فضيلة العلامة ابن الباز فى البهائية
يقول فضيلة الشيخ عبد العزيز بن باز - رحمه الله - مفتي المملكة السعودية سابقا " أنه لا شك في كفر البهائيين ، وأنه لا يجوز دفنهم في مقابر المسلمين؛ لأن من ادعى النبوة بعد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فهو كاذب وكافر بالنص وإجماع المسلمين؛ لأن ذلك تكذيب لقوله تعالى: "ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين" ، ولما تواترت به الأحاديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه خاتم الأنبياء لا نبي بعده ، وهكذا من ادعى أن الله سبحانه حال فيه ، أو في أحد من الخلق فهو كافر بإجماع المسلمين ؛ لأن الله سبحانه لا يحل في أحد من خلقه بل هو أجل وأعظم من ذلك، ومن قال ذلك فهو كافر بإجماع المسلمين، مكذب للآيات والأحاديث الدالة على أن الله سبحانه فوق العرش ، قد علا وارتفع فوق جميع خلقه ، وهو سبحانه العلي الكبير الذي لا مثيل له ، ولا شبيه له، وقد تعرَّف إلى عباده بقوله سبحانه: " إن ربكم الله الذي خلق السموات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش" ... وهذا الذي أوضحه لك في حق الباري سبحانه ، هو عقيدة أهل السنة والجماعة التي درج عليها الرسل عليهم الصلاة والسلام ، ودرج عليها خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ودرج عليها خلفاؤه الراشدون وصحابته المرضيون والتابعون لهم بإحسان إلى يومنا هذا.
اسأل الله العلي القدير ان يحمي دينانا وستر علي ابناء الاسلام وينزل علي اعدائه الهلاك
وانا لله وان اليه راجعون

_________________
avatar
safy
مشرف عام
مشرف عام

انثى عدد الرسائل : 299
العمر : 29
مزاج اية :
علم بلدك :
مهنتك اية :
هوياتك :
الفاعليه :
63 / 10063 / 100

احترامك لقوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3548
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أحذروا شبابنا من سلطان الدين الجديد

مُساهمة من طرف بيدو في الإثنين نوفمبر 17, 2008 1:54 pm


الله على الموضوع ده
هو ده الكلام
شكرا على المجهود
avatar
بيدو
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 685
العمر : 29
مزاج اية :
علم بلدك :
مهنتك اية :
هوياتك :
الفاعليه :
80 / 10080 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 3723
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://star.top-me.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أحذروا شبابنا من سلطان الدين الجديد

مُساهمة من طرف safy في الخميس نوفمبر 20, 2008 9:21 pm


شكرا يا بيدو علي المرور العطر
في انتظار موضيعك الجميله

_________________
avatar
safy
مشرف عام
مشرف عام

انثى عدد الرسائل : 299
العمر : 29
مزاج اية :
علم بلدك :
مهنتك اية :
هوياتك :
الفاعليه :
63 / 10063 / 100

احترامك لقوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3548
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى